غدير الحريص (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): شرفت حرم محافظ محافظة القريات الأستاذ عبدالله صالح الجاسر الحفل الختامي لمركز الرعاية النهارية لأنشطته لعام ١٤٣٧هـ/ ١٤٣٨هـ وذلك مساء يوم الثلاثاء ١٣ / ٨ / ١٤٣٨هـ على مسرح مركز التنمية الإجتماعية حيث بدأت الأستاذة منال النجدي الحفل بالحمدلله ثم رحبت بحرم سعادة المحافظ ،تلاها آيات من الذكر الحكيم القاها الطفل فراس ، ثم فقرة ترحيبية من إعداد المعلمات حنان العنزي- ريم الكويكبي - ندى القاعد.فكلمة لمديرة المركز الأستاذة علياء الوعل رحبت من خلالها بسعادة حرم المحافظ ومديرة مركز التنمية الإجتماعية ومنسوباتها وأمهات الأطفال والحضور الكريم.وكان للوطن نصيب في الحفل مع فقرة مميزة من ابداعات الأطفال من إعداد المعلمات نعيمة سويف - مريم **ن - مشاعل الشراري.تلى ذلك عرض مرئي لمركز الرعاية النهارية احتوى تعريف بأركان المركز ومايقدمه من خدمات واهم الإنجازات خلال هذا العام من تصميم وإعداد المعلمة منال النجدي.كما قدمت المعلمة شفا العنزي عرض مميز للتعريف على عائلة الأصابع باللغة الانجليزية.كما تخلل فقرات الحفل مسابقات ترفيهية للحضور وتقديم الجوائز من تقديم المعلمة شفا العنزي.تلى ذلك فقرة إسلامية للتعريف بأركان الاسلام في عرض شيق من إعداد المعلمة هناء شوقيوعن فضل الأم العظيم وما تقدمه من تضحيات لأطفالها خُصص فقرة للأم بعنوان "أمي" من إعداد المعلمات نعيمة سويف - مريم **ن - مشاعل الشراري. وفي تفاصيل الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق يسعى مركز الرعاية دائماً للتواصل مع أمهات أطفال المركز حيث تميز منهن أمهات مثاليات بالتعامل الراقي والإهتمام ومتابعتهن مع المعلمات لإتمام الخطة الفردية وهن أم الطفل فيصل الخليوي وأم الطفل بتال ناصح وأم الطفلة دانه الهميلي وأم الطفلة منال --- أكثر