![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بداية فان موضوع اثر الردود بين السلب والايجاب هو من قلمي وليس منقول ابدا وانا اتحمل مسؤولية ذلك . فلقد قمت بنشره سابقا في منتديات السلطنة الادبية وبقلمي ايضا ارجو تعديل هذا اللبس وشكرا . |
![]() |
|
|