ايران تضع خطة لاحداث الفوضى بالجزائر و السيطرة عليها - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2016, 01:12 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ايران تضع خطة لاحداث الفوضى بالجزائر و السيطرة عليها

ايران تضع خطة لاحداث الفوضى بالجزائر و السيطرة عليها
كشفت العديد من الصحف العراقية الصادرة اليوم الاثنين، عن أخطر خطة خامنئية للانتشار في الجزائر و السيطرة عليها و ذلك نقلا عن **ادر مخابراتية و أمنية عربية مطلعة.
و أضافت ال**ادر ذاتها ان ايران تستعد للتوغل داخل الجزائر و إحكام السيطرة عليها، عن طريق زرع و استخدام خلايا من الأسرى العراقيين في حرب الثمانينات، والذين تجندوا في الجيش الإيراني و المعروفين بأسم ?التوابين? و الذين رفضوا العودة للعراق بحجة إمكانية تعرضهم للتنكيل.
و أكدت ال**ادر ذاتها أنه اذا نجحت خطة ايران، ستكون منطقة شمال افريقيا بكاملها في خطر.
و أوضحت ال**ادر ذاتها أن الخطة الإيرانية، تهدف احداث الفتنة في الجزائر من أجل التحكم بها في المستقبل القريب، و السيطرة على انتاح الغاز الجزائري الذي اصبح له حصة كبيرة في سوق اوروبا و ألمانيا على وجه الخصوص، بعد انشاء أنبوب نقل الغاز عبر البحر مباشرة الى اوروبا عبر اسبانيا.

http://www.infomedia.ma/2016/08/01/2...وضى-بالجزائر-و

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant