![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم. إنتهت المباراة الودية الثانية لنادي الاتحاد في الفترة الاولى من المعسكر الاعدادي الداخلي بمدينة جدة , وذلك بفوزه على نادي وج بـ 7 اهداف مقابل هدف وحيد. https://www.youtube.com/watch?v=UH652GuReek سجّل الاهداف : هتان باهبري محمود كهربا فهد المولد أحمد العوفي عبدالرحمن الغامدي سلطان مندش معتز تمبكتي حساب المركز الإعلامي بتويتر : https://twitter.com/ittihad بالتوفيق للإتحاد في الايام القادمه :$ ??????? ??????: المركز الإعلامي/ أهداف مباراة الاتحاد ونادي وج الوديّه 7-1 || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|