قام المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات ببالجرشي بتسيير 19 رحلة من رحلات العمرة منها ثلاث رحلات للعائلات خلال شهر رمضان المبارك وقد أوضح الشيخ أمين بن حامد الخرش رئيس المكتب التعاوني بأن المستفيدين من هذه الرحلات قد بلغ عددهم خمسة آلاف مستفيد من الجاليات حتى الآن مضيفاً أن المكتب قد فرغ أحد الدعاة وهو الشيخ نعيم الرحمن لمرافقة هذه الرحلات بهدف الاشراف المباشر عليها والاستفادة من الوقت المتاح في الحافلة وأثناء تأدية مناسك العمرة في التوجيه والارشاد بالاضافة الى عدد من البرامج الدعوية والهادفة باللغة الهندية والأوردية . هذا وتقتصر هذه الرحلات في شهر رمضان المبارك على أداء العمرة أما في غير رمضان فيضاف على برنامج الرحلة زيارة للمدينة المنورة حيث يقضى المشاركون يوما كاملاً يؤدون الصلاة في المسجد النبوي و مسجد قباء ويقضون يومهم في برنامج حافل بالزيارات والجولات على معالم المدينة المنورة .وقد وجه الشيخ أمين شكره وتقديره للعاملين في المكتب والداعمين له على ما يبذلونه من جهود مباركة في انجاح برامج المكتب وأنشطته سائلاً الله تعالى للجميع الاخلاص والقبول .http://www.albahatoday.cc/contents/m...7cd1d31db6.JPG