بلدية أحد المسارحة تصادر (400)كيلو من الاسماك غير صالحة للاستهلاك - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-22-2016, 03:53 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي بلدية أحد المسارحة تصادر (400)كيلو من الاسماك غير صالحة للاستهلاك

بلدية أحد المسارحة تصادر (400)كيلو صادرت بلدية محافظة أحد المسارحة أكثر من 400 كيلو جرام من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الادمي بسبب سوء النقل والحفظ والتخزين، جاء ذلك خلال جولات مكثفة قامت بها فرق الرقابة الشاملة. وأوضح رئيس البلدية المهندس سلمان الفيفي, أن فرق الرقابة الشاملة بالبلدية قامت خلال الفترة الماضية بجولات ميدانية على سوق السمك بالمحافظة، نتج عنها ضبط و**ادرة أسماك تظهر عليها علامات التلف وغير صالحة للاستهلاك الآدمي؛ وأكد الفيفي حرص البلدية على تشكيل العديد من اللجان والفرق الميدانية للقيام بعمليات المتابعة وتكثيف المراقبة والمتابعة على كافة الاسواق و المحلات التي لها علاقة بالصحة العامة . http://www8.0zz0.com/2016/06/22/14/585557416.jpg http://www8.0zz0.com/2016/06/22/14/135893779.jpg



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant