نزلاء نفسية الأحساء يزورون مركز الإرشاد الزراعي - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2016, 01:50 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي نزلاء نفسية الأحساء يزورون مركز الإرشاد الزراعي

نزلاء نفسية الأحساء يزورون مركز الإرشاد الزراعي
*الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظم مستشفى الصحة النفسية بالأحساء، لنزلائه زيارة إلى مركز الإرشاد الزراعي المتكامل، حيث رافقهم فيها الكادر الطبي، وسط أجواء إيجابية من قبل نزلاء المستشفى.

بدوره رحب المهندس علي البقشي، خلال استقباله نزلاء المستشفى بالحضور، مبديًا سعادته لاستقبال فئة وصفها بـ “العزيزة على قلبه”، حيث عرف خلال كلمته المركز وأهدافه وإنجازاته وتطلعات المسئولين والعاملين المستقبلية.

فيما بدأت فعاليات الزيارة انطلاقًا من المنحل ثم إلى قسم المحميات وزراعة الأشجار والمنتجات الزراعية، كما شارك النزلاء في قطف المنتجات الزراعية، حيث اختتمت الزيارة الميدانية بقسم الإنتاج الحيواني.

وفي نهاية الزيارة، كُرم مدير مركز المهندس عيسى، من قبل إدارة المستشفى كعرفان لهم على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

نزلاء نفسية الأحساء يزورون مركز نزلاء نفسية الأحساء يزورون مركز نزلاء نفسية الأحساء يزورون مركز




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant