![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
شهد محافظ الفيوم، المستشار وائل محمد نبيه مكرم، الثلاثاء، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المحافظة والشركة الوطنية لإنشاء الطرق لتطوير وتجميل ميدان السواقي والمدخل الرئيسي لمدينة الفيوم. وقع البروتوكول عن المحافظة سيد إبراهيم موسى، رئيس مدينة الفيوم، واللواء مجدي أنور، مدير عام الشركة... هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه ??????? ??????: بروتوكول تعاون بين الشركة الوطنية لإنشاء الطرق ومحافظة الفيوم || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|