وأعلنت شرطة المنطقة الشرقية عن وفاة شاب عشريني كويتي بمستشفى الملك خالد في حفر الباطن، بعدما وصل للمستشفى وبه إصابات غائرة في الرقبة والفخذ إثر تعرض للنهش من “اللبؤة” أثناء محاولته ترويضها داخل استراحة على طريق الكويت، يستخدمها لترويض الحيوانات المفترسة.
وأوضح الناطق الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أن صديق المتوفى وهو كويتي ال***ية، هو من قتل اللبؤة أثناء محاولته تخليص صديقه من أنيابها، قبل أن ينقله للمستشفى حيث توفي هناك لاحقاً، فيما أشارت **ادر أنه استخدم سكيناً وقام بطعنها حتى قتلها.