أمير الشرقية يشدّد على قيام المسؤولين بالمتابعة الميدانية لمشاريع المنطقة - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2016, 05:54 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي أمير الشرقية يشدّد على قيام المسؤولين بالمتابعة الميدانية لمشاريع المنطقة

أمير الشرقية يشدّد على قيام المسؤولين بالمتابعة الميدانية لمشاريع المنطقة
الأحساء – “الأحساء اليوم”

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس المنطقة (حفظه الله)، اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس الحادية عشرة لدورة الانعقاد السادس، بحضور أعضاء المجلس.

واستهل الأمير سعود بن نايف، الاجتماع بالترحيب بالحضور، وبمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور صالح بن علي السلوك، ومدير عام هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة وليد بن خالد السعدون، ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة المهندس عبدالحميد بن محمد السعدي، وذلك بمناسبة تعيينهم مسؤولين للأجهزة الحكومية بالمنطقة، متمنيًا لهم التوفيق والسداد.

وبدوره، أوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة بالإنابة المهندس مشعل بن ناصر العقيل، أن جدول أعمال الجلسة استعرض مناقشة عدد من التقارير للمشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة ونسب إنجازها، وذلك لبعض الجهات الحكومية الخدمية، حيث استعرض كلٌ من أمين المنطقة الشرقية، ومدير عام الشؤون الصحية، ومدير عام الطرق والنقل، ومدير عام المياه، ومدير عام التعليم، ومدير عام الإسكان هذه التقارير، التي اتضح من خلالها أن عدد المشاريع لهذه الجهات بلغت (928) مشروعًا منها (525) مشروعًا بلديًا (27) مشروعًا صحيًا (65) مشروعًا للطرق (136) مشروعًا للمياه (163) مشروعًا للتعليم (12)مشروعًا للإسكان.

وشدّد رئيس المجلس (حفظه الله) بعد اطلاعه وأعضاء المجلس على هذه التقارير، على أهمية قيام مسؤولي الجهات الحكومية بالمنطقة بالمتابعة الميدانية لمشاريع المنطقة بشكل عام وبالأخص المتأخرة والمتعثرة والتأكيد على تنفيذها بجودة وكفائه، وتسخير كافة الجهود لإنجازها في الوقت المحدد.

وأكد سموه أن على مسؤولي الجهات الحكومية المتابعة مع الوزارات بخصوص المشاريع والخدمات بصفتهم ممثلين لهذه الوزارات والتعقيب على ما يخص المنطقة، وذلك بالمراجعة المباشرة والسعي حثيثًا لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بإداراتهم, إضافة إلى أهمية التنسيق مع جميع القطاعات بالمنطقة وبشكل مباشر لإنهاء الخدمات والعوائق التي تعترض سير العمل.

نبّه الأمير سعود بن نايف أن حكومة خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) تسعى بشكل كامل لتحسين الأداء على كافة المستويات سواء ما يتعلق بتنفيذ المشاريع أو بأداء الأجهزة الحكومية باعتبار أن الهدف الأساسي هو خدمة المستفيدين في كافة المجالات، وأن نقوم بذلك بصدق وأمانة وإخلاص.

وفي نهاية الاجتماع،* وجّه أمير المنطقة الشرقية، شكره للجميع على الحضور وتفاعلهم، حاثًا إياهم على تقديم الأفكار والآراء التي تخدم الصالح العام، سائلًا الله العلي القدير أن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.

أمير الشرقية يشدّد على قيام أمير الشرقية يشدّد على قيام أمير الشرقية يشدّد على قيام




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant