![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وش ذنبي العين مسهرهـا ** والعين ما غـــــاب ناظرها دايــــــم على العهد منقادة ** ما تلتفت وانت خــــــابرها وحـكـيـمـنـا زوّد الـعـلـّـــة ** والنفس يا بـنـت قــــاهرها وحـنـّا بـلانــا هو القاضي ** عـيـنــه على العين يامـرها قصدي انا الناس ما ترحم ** والناس تـحـكـــم بظـاهرها والنفس للخـــــــير توّاقها ** والرب بالـخـــــير ناصرها ان طعتني انزع بروحـــك ** يـــــــــــم الثريّـاء وناحرها واشرف على شاهر التلّة ** وشـم الهواء فوق شاهرها مـثـلـي ومثلك مــــا ينعلم ** في طبـع المسـلم وكــافرها عشنا التجارب وعــايشنا ** والناس تتـبـع خــواطـــرها الخيّال التغلبي ??????? ??????: وش ذنبي العين مسهرها ** والعين ما راغ ناظرها || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|