آآهـ يا كبر القهر لا صار ما باليد حيله.. - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2015, 03:00 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي آآهـ يا كبر القهر لا صار ما باليد حيله..

آآهـ يا كبر القهر لا صار ما باليد حيله..

آآهـ يا كبر القهر لا صار ما باليد حيله..
والجروح من(( القــرايب)) والخطا مني وفيني!!

ان نويت اشفي غليلي ما لقيت اية وسـيلهـ ..
كيف ابلقى دام جرحــي سبته طعنه يميني؟!

وان نوت تبكي عيوني صارت(( الدمعــهـ )) بخيله!!
كبرها لامن تجمـــع هم قلبـــي وهم عيــني..

ياهمـــوماً بي تعدت حدهـا صارت ثقيلــهـ ..
اخذي مني كم ســؤال ولو سمــحتي جاوبيني..

ليه من بعد ((الوفـــا والطيــب)) وفعولاً جليلهـ ..
من يدين اللي حشمتهـ اول طعـــوني تجيني؟؟

وليه لاضاق الفضــا في عيــن من خانه دخيلهـ ..
مالقيت الا ((المــلامهـ)) انتهيها وتبديني؟!

ياهمومي ياجــروحي يا صدى الروح العليلهـ ..
والله ان الـــظــلم قهره قيّد لسانـــي ويديني!!

يوم قيل ناظر حسودك زاد في قوله وقيلهـ ..
ما طــرالي غير قولت آآآخ يا دنيــا ارحميني..

ان تكلمت وحـــكيت وجبت برهاني ودليلهـ ..
ما تضــرر كود منهو قد لفانــي منتخيني!!

وان سكــت وقلت هانــت هــم وسنيني تزيلهـ ..
اكتشفت ان ((السنين)) تزول والهم محتويني!!

بس لجــل اللي انتخى في جد جــدي والقبيلهـ ..
والله اني لاشــرب المــر واتحــمل ما يجيني..

ودام ما بالكــون ((صــدراً)) ارتمي به واشتكــيلهـ ..
ودام مابــه عين تقـــرى حزني اللي مبتليني!!

ما لي الا بيت شـــعراً اذكــره في كل ليلهـ ..
لا انتهى جـــدال المعاتــب بين قلبي وبين عيني..

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant