![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم طالب سنة اولى في المدرسة التحضيرية للعلوم الاقتصادية يرجو مساعدة من طلبة السنة الثانية ارجوا ان تاخدو موضوعي بعين الاعتبار قانا بحاجة ماسة الى دروس و مدكرات السنة الاولى انتظر مساعتكم و شكرا سلفا ??????? ??????: الى طلبة السنة الثانية مدرسة تحضيرية في العلوم الاقتصادية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|