![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد فتحت هذا الموضوع لاجمع اكبر عدد من تلاميذ الرابعة متوسط لنتحد و نحصل على المعدل الذي يتمناه كل واحد منا. كيف يمكننا ان نتعاون؟؟ هذا امر سهل كل من لذيه اي اسئلة او مشاكل مع الدراسة يكتبها هنا و نتعاون جميعا لحلها له. في الختام اتمنى ان اجد ردودا و كل من لديه اي مشكل بسيط لا يتردد في كتابته فنحن هنا لنساعد بعضنا البعض |
![]() |
|
|