اجتمع محافظ العقيق غلاب بن غالب ابو خشيم ، أمس مع اللجنة السياحية والاقتصادية بمجلس المنطقة برئاسة الدكتور هجاد عمر الغامدي والجهات المعنية بالسياحة في المنطقة ، و مدراء الإدارات الخدمية بالمحافظة ، وذلك بقاعة الاجتماعات في المحافظة.وأكد أبو خشيم في كلمته خلال الاجتماع حرص واهتمام صاحب السمو (...)