القاهرة (رويترز) - قال الجيش ال**ري يوم الأحد إن قواته قتلت 252 "إرهابيا" في شمال سيناء منذ الأول من يوليو تموز وهو اليوم الذي شهد هجوما كبيرا من المتشددين على عدد من النقاط العسكرية في المنطقة المضطربة. وقتل 17 من ضباط الجيش وجنوده بالإضافة إلى أكثر من 100 متشدد خلال الهجوم الذي شنته جماعة ولاية سيناء المتشددة في الأول من تموز والاشتباكات الضارية التي تلته واستغرقت نهارا كاملا. ومنذ ذلك الحين كثف الجيش من عملياته ضد الجماعة المتشددة الموالية لتنظيم الدولة الإسلامية. ...