- سلم الهلاليون مساء اليوم الأربعاء ملف المرشح الرئاسي لنادي الهلال الأمير نواف بن سعد الى مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى ، وذلك بعد أن أقفل باب الترشيح لمنصب رئيس النادي عقب اكتمال (15) يوما كإجراء نظامي منذ افتتاحه في التاسع من شهر شعبان الجاري ، وينتظر أن تتم تزكية الامير نواف بن سعد رييساً (...)