عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ? حفظه الله ? في قصر السلام أمس جلسة مباحثات رسمية مع فخامة الرئيس علي بونغو أونديميا رئيس جمهورية الجابون.وجرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات ، وبحث مستجدات الأوضاع على الساحتين (...)