سياسي / السلطات الأمريكية تخلي عدة طوابق بمبنى قريب من الكونجرس عقب تلقيها تهديداً بو - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-10-2015, 02:58 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي سياسي / السلطات الأمريكية تخلي عدة طوابق بمبنى قريب من الكونجرس عقب تلقيها تهديداً بو

سياسي / السلطات الأمريكية تخلي عدة طوابق بمبنى قريب من الكونجرس عقب تلقيها تهديداً بوجود قنبلة
واشنطن 22 شعبان 1436 هـ الموافق 09 يونيو 2015 م واس
أجلت السلطات الأمريكىة اليوم المتواجدين في عدة طوابق بمبنى إداري تابع لمجلس الشيوخ عقب تلقيها تهديداً بوجود قنبلة .
وقالت المتحدثة باسم الشرطة كيمبرلى شنايدر في بيان: إن شرطة الكونجرس تلقت اتصالاً هاتفياً بوجود قنبلة في المبنى وأثناء التحقق تم العثور على طرد في غرفة من مبنى ديركسن وهو جزء من المجمع القريب من مبنى الكونجرس، الذي يوجد به مكاتب عدة أعضاء بمجلس الشيوخ ومساعديهم، إضافة إلى قاعات تعقد بها جلسات الاستماع.
وأضافت أن تم إخلاء عدة طوابق من المبنى كإجراء احترازي بينما تواصل شرطة الكونجرس الأمريكية التحقيق في الحادث.
// انتهى //
00:32 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant