أوضح الناطق الإعلامي في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أسعد سعود أن أعداد ال**ابين المنومين لتلقي العلاج في المستشفيات نتيجة الاعتداء الآثم في بلدة القديح انخفض إلى 16 **ابا فقط ، بينهم 4 حالات لازالت في أقسام العناية المركزة، مبينا أن عدد حالات ال**ابين الذين غادروا المستشفيات بعد (...)