تدرس وزارة العمل، مع نظيرتها الفلبينية إمكانية تطبيق برنامج لتوثيق عقود العمل الخاصة بالعمالة الفلبينية إلكترونياً. وقال سفير الفلبين لدى الرياض عز الدين تاجو، إن وفداً من وزارة العمل السعودية زار الفلبين في وقت سابق، وبحث مع المسؤولين إمكانية إيجاد برنامج لإنجاز هذه المهمة. وأبان السفير بحسب صحيفة (...)