أقام مركز جود للرعاية النهارية الخميس 3 شعبان للعام الدراسي 1436ه الحفل الختامي لأنشطة المركز وذلك بحضور الجوهرة المنقور رئيسة مجلس إدارة جود وعدد من عضوات مجلس الإدارة وامهات طلاب وطالبات المركز بمقر الجمعية. حيث هدف الاحتفال الى ابراز وعرض المهارات التي اكتسبها منتسبي المركز وإدخال الفرحة على (...)