أمير الجوف يؤكد على تفعيل دور المتحدثين في الإدارات الحكومية - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2015, 12:22 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي أمير الجوف يؤكد على تفعيل دور المتحدثين في الإدارات الحكومية

أمير الجوف يؤكد على تفعيلالجوف(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن):أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على أهمية الدور الذي يقوم به الإعلام المحلي في نقل المعلومة المبنية على ال**در الرسمي لها .وفي هذا السياق وجه سموه جميع الإدارات الحكومية في المنطقة بإنفاذ التوجيهات التي تقضي بأن على كل إدارة تعيين متحدث رسمي لها، وتزويد المنسق الإعلامي في الإمارة ورئيس ملتقى إعلاميي الجوف بأرقام هواتفهم وطرق التواصل معهم.وقال المنسق الإعلامي في الإمارة ورئيس ملتقى إعلاميي الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن هذا التوجيه يأتي تجاوباً من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف مع مطالب الإعلاميين في المنطقة وما تم عرضه على سموه من نتائج اللقاء المفتوح الذي عقده الملتقى في محافظة دومة الجندل ونتائج هذا اللقاء والتي كان من أبرزها المطالبة بتفعيل دور المتحدثين الإعلاميين في الإدارات الحكومية بالمنطقة.ورفع الحموان باسمه ونيابة عن الإعلاميين في منطقة الجوف الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف على تجاوبه السريع والغير مستغرب من سموه الكريم لقربه من الإعلام والإعلاميين مؤكداً أن هذه الخطوة ستسهم في الرفع من مستوى التنسيق والعمل الإعلامي المبني على المعلومة الحقيقية المبنية على ال**در بإذن الله .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant