بحث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، خلال تلقيه اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوداني عمر حسن البشير أمس (الجمعة)، العلاقات السعودية - السودانية، وسبل تعزيزها.كما بحث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، خلال الاتصال - بحسب وكالة (...)