وجه صاحب السمو الملكي، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك أمس، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد الطويلعي بنقل وعلاج الطفل فهد الرشيدي، الذي يرقد بمستشفى الملك خالد بتبوك ويعاني من ورم في النخاع الشوكي فوراً في أرقى المراكز المتخصصة بحالته، كما وجه سموه بتقديم مساعدة (...)