![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة أمس، بأمين منطقة تبوك محمد عبدالهادي العمري ووكلاء الأمانة.أكثر... ??????? ??????: فهد بن سلطان يشدد على تسهيل كافة الإجراءات المقدمة للمواطن || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|