![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
أعرب عضو اتحاد كرة القدم سعد حامد الأحمري عن أسفه للمعاملة التي لقيها فريقا الأهلي والنصر في إيران ولاسيما بقاء الفريقين وقتًا طويلاً في مطار طهران لإنهاء إجراءات الدخول رغم الاستقبال الجيد من قبل مندأكثر... ??????? ??????: الأحمري: إرهاب الجماهير الإيرانية لم يرعب فرقنا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|