?العمل?: تأجيل تطبيق قرار تعديل نسب التوطين في ?نطاقات3? - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2015, 09:25 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ?العمل?: تأجيل تطبيق قرار تعديل نسب التوطين في ?نطاقات3?

?العمل?: تأجيل تطبيق قرار تعديل نسب التوطين في ?نطاقات3?
أعلن وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه تأجيل تطبيق قرار تعديل النسب المئوية لمعدلات التوطين في “نطاقات 3″، التي كان من المقرر العمل بها اعتباراً من شهر رجب المقبل.

وقال الوزير في تصريح صحفي، إن قرار التأجيل جاء لإتاحة الفرصة أمام أصحاب العمل والعاملين بالقطاع الخاص لاستيعاب هذه التعديلات وتأثيراتها المباشرة وغير المباشرة على مسار التعاقد وضوابط التوظيف.

وأوضح أن التعديلات التي أقرها مجلس الوزراء مؤخراً، ستكون لها تأثيرات إيجابية في تطوير العلاقة التعاقدية بين المنشأة والعامل، مبيناً أن القطاع الخاص بذل جهوداً مقدرة أسهمت في إحداث نقلة نوعية في مجال التوطين أدت لرفع نسبة التوطين من 7% إلى أكثر من 15 % من إجمالي العمالة في السعودية.

وأبان أن عدد الموظفين السعوديين في القطاع الخاص، ارتفع بناء على ما تم من جهود إلى أكثر من مليون و600 ألف موظف وموظفة، كما ارتفعت معدلات أجورهم.

Likes?العمل?: تأجيل تطبيق قرار تعديل(0)Dislikes?العمل?: تأجيل تطبيق قرار تعديل(0)

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant