?عاصفة الحزم?: تدمير محطات الاتصالات وعدد من الألوية العسكرية المتمردة يعزل الحوثيين - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2015, 09:25 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ?عاصفة الحزم?: تدمير محطات الاتصالات وعدد من الألوية العسكرية المتمردة يعزل الحوثيين

?عاصفة الحزم?: تدمير محطات الاتصالات وعدد من الألوية العسكرية المتمردة يعزل الحوثيين
قال المتحدث الرسمي لعمليات “عاصفة الحزم” العميد ركن أحمد العسيري، اليوم الخميس، إن قوات التحالف استهدفت عددا من الألوية العسكرية المتمردة على الشرعية ومناطق تخزين الذخيرة ومحطات الاتصال في مواقع مختلفة من اليمن.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي اليومي لعمليات “عاصفة الحزم”، أنه تم القضاء على لواء 19 في فيحاء ولواء 22 في تعز واللواء 21 في شبوة لما تقوم به هذه الألوية من مد الحوثيين بالتموين والذخيرة والآليات العسكرية، محذراً القبائل التي تؤوي العسكريين المتمردين على الشرعية أو الحوثيين، أنها ستصبح هدفاً مشروعاً للعاصفة.

وتابع المتحدث الرسمي بقوله: “كما تم عزل الجماعة الحوثية في المناطق الشمالية للعاصمة اليمنية بصنعاء حيث تم استهداف جميع محطات الاتصالات في شمال صنعاء ومحطات أخرى في صعدة بالإضافة إلى مخازن الأسلحة والذخيرة هناك”.

وأفاد أن القوات البرية تقوم بمهامها على أكمل وجه حيث تقوم المدفعية السعودية بدك أي تحركات مشبوهة على طول الشريط الحدودي، لافتاً إلى أن القوات البحرية استهدفت معسكرات مدفعية قريبة من باب المندب وقامت بالقضاء عليها تماما.







Likes?عاصفة الحزم?: تدمير محطات الاتصالات(1)Dislikes?عاصفة الحزم?: تدمير محطات الاتصالات(0)

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant