- استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباتهم مساء أمس بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني أول من أمس عقب العودة من إيران وأداء مباراتهم أمام تراكتور في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا، وتقرر أن يغادر الفريق اليوم إلى مدينة الجوف استعدادا لمباراة العروبة غدا ضمن الجولة ال22 (...)