@خسر هلال سامي وابن مساعد امام متذيل الترتيب@ مواجهة الرئيس@الفضيحة فرحت لاعبينا بالت - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-30-2013, 11:39 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي @خسر هلال سامي وابن مساعد امام متذيل الترتيب@ مواجهة الرئيس@الفضيحة فرحت لاعبينا بالت

@خسر هلال سامي وابن مساعد امام متذيل الترتيب@ مواجهة الرئيس@الفضيحة فرحت لاعبينا بالتعادل@
حان الوقت .. حان الوقت .. لمواجهة جماهيرية وجها لوجه مع ابن مساعد الرئيس المكسور.. وسامي..

يجب ان يكون هناك لقاء جماهيري في النادي .. ويكون في الصالة المغلقه ...

الجمهور+ سامي+ابن مساعد+الاعلام..

يجب ان تتضح اﻷمور لدى الجمهور وجها لوجه .. لا ان يظهر سامي عبر الاعلام ويقول اتحمل الخسارة لوحدي..

ابغاه يظهر امام الجمهور في النادي ويبين السبب..

سبب المستويات الهزيله والنتائج العقيمه والتعاقدات الحمقاء و خططه التكتيكية ..

خلاص ... كذا كفاية .. لازم يكون لنا كلمه ...

الكوتش سامي يدرب الزعيم يدرب فريق الهلال يدرب من كان يملى اوقاتنا أفراح. .

يدرب فريق عشقناه لسنين .. يدرب من كان يؤدب القارة ..من كان يقهر خصومه ..

اللي يصير مهزله كبيرة ...

الى الان ماني مستوعب تصريح سامي بعد التعادل بأنه يتحمل الخسارة .. وكأنها اول مباراه يدرب فيها الهلال ..

وينجي نفسه من المباريات الماضية ... كلام فاضي .. وغير كذا بدى يستخف بعقولنا بأنه راح تكون هناك مفاجأة

في الدوري .. قمة الاستهبال والاستخفاف فينا ... وانت منكسر توعدني ..

احنا شايفين الوضع السيء ..

والله أكثر ما قهرني .. فرحة لاعبينا المبالغه بعد الهدف ...

لاعبين مكسووووووورين الحال .. والسبب اﻷول ابن مساعد وصاحبه سامي ...

يجب الذهاب للنادي والمطالبة بالمواجه..

حالا. .

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant