![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
قامت أمانة عسير بإزالة جميع البسطات في العقبة وبجوار مستشفى عسير المركز، وذلك تنفيذًا لتوجيه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد.أكثر... ??????? ??????: أمانة عسير تزيل عددًا من البسطات العشوائية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|