عام / ترقية 125 موظفاً بإمارة منطقة الباحة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2015, 01:43 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / ترقية 125 موظفاً بإمارة منطقة الباحة

عام / ترقية 125 موظفاً بإمارة منطقة الباحة
الباحة 03 جمادى الآخرة 1436 هـ الموافق 23 مارس 2015 م واس
أصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، قراراتٍ إدارية بترقية 125 موظفاً بديوان الإمارة والمحافظات والمراكز إلى مراتب مختلفة.
وأوضح وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري أن قرارات الترقية شملت المراتب من الثالثة حتى الثالثة عشرة, مشيراً إلى أن الترقيات شهدت زيادةً في أعداد الموظفين خلال السنوات الأربع الأخيرة, وذلك بناء على التوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة لدعم الموظفين وتحفيزهم لتقديم مزيد من الجهد لخدمة الوطن.
وهنأ سمو أمير منطقة الباحة الموظفين المُرقين, حاثاً إياهم على بذل الجهود والارتقاء بالعمل خدمةً للمواطن والمقيم, متمنياً لهم التوفيق.
من جهتهم عبر المُرقون عن شكرهم وتقديرهم لسموه ولوكيل الإمارة, مؤكدين أن هذه الثقة ستكون حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
// انتهى //
11:49 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant