وزير المالية: موظفو الحكومة يتقاضون رواتبهم من خلال حساب بنكي اعتبارًا من أول يوليو ا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2015, 11:53 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي وزير المالية: موظفو الحكومة يتقاضون رواتبهم من خلال حساب بنكي اعتبارًا من أول يوليو ا

وزير المالية: موظفو الحكومة يتقاضونقال هاني قدري، وزير المالية: إن كل موظفى الحكومة سيتقاضون رواتبهم من خلال حساب بنكي، وذلك اعتبارًا من أول يوليو المقبل، وأضاف أن مرتبات العاملين بالدولة وصلت إلى حوالي 207 مليارات جنيه خلال العام الحالي.ومن ناحية أخرى، أشار قدري إلى أن مشكلة السوق غير الرسمي لن تحل إلا إذا تم الانتقال إلى الاقتصاد اللا نقدي، حيث يتم معرفة **ادر هذه الأموال ووجهتها والسيطرة عليها سواء لأمن **ر الاقتصادي أو القومي.وأكد ضرورة القضاء على المجتمع غير الرسمي وذلك من خلال الأدوات المالية، حيث لا يسمح بأي مشتريات حكومية بأكثر من 1000 جنيه كاش، وسيكون عن طريق شيك **رفي أو تحويل بنكي.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant