تونس 19 مارس آذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ذكرت تقارير إعلامية محلية اليوم الخميس أن محكمة تونسية قضت بسجن ثلاثة أشخاص من بينهم لاعبان بسبب التلاعب بنتيجة مباراة في 2013 في الدوري التونسي لكرة القدم بين شبيبة القيروان والنادي البنزرتي. وقالت إذاعة شمس أف أم الخاصة أن دائرة تابعة "للمحكمة الابتدائية في القيروان أصدرت أمس أحكاما بالسجن في حق ثلاثة متهمين بالتلاعب بنتيجة مقابلة الشبيبة القيروانية والنادي البنزرتي للموسم 2012 -2013." وأضافت أن المحكمة قضت بسجن أمير الجزيري مسؤول النادي البنزرتي السابق لمدة ستة أشهر كما فرضت عليه غرامة مالية قيمتها 10 ألاف دينار (نحو خمسة ألاف دولار). ...