![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
salam2 ----- نرجو من أخينا المحلل ( قلم العرب ) تطمين ملاك السهم وتحليل الشارت مع الشكر -----
??????? ??????: ~~ سهم أعمااااار ~~ وتداول اليوم الأثنين + التشارت .........!! || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|