وصل ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز اليوم الجمعة، إلى مدينة شرم الشيخ، لترؤس وفد المملكة المشارك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد ال**ري، المنعقد خلال المدة من 22-24 من جمادي الأولى الجاري، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. وكان في استقبال ولي العهد لدى وصوله مطار شرم الشيخ الدولي، الرئيس ال**ري عبدالفتاح السيسي، وسفير المملكة لدى **ر أحمد قطان وأعضاء السفارة السعودية في القاهرة، بالإضافة لعددٍ من كبار المسؤولين ال**ريين. ويضم الوفد الرسمي المرافق لولي العهد، المستشار بديوان ولي العهد الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، ووزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، ووزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني. وكان قد صدر عن الديوان الملكي صباح اليوم الجمعة، بيان جاء فيه: "نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ ، غادر بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء إلى جمهورية **ر العربية الشقيقة اليوم الجمعة 22 / 5 / 1436هـ الموافق 13 / 3 / 2015م لترؤس وفد المملكة المشارك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد ال**ري الذي سيعقد في مدينة شرم الشيخ".