![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيْم * - اُحسُّ بفجوةٍ في قلبيْ ! أحتاجُ إلى شخصٍ يحتوينِي ! ليتنِي أتزوَّج ! اُريد أن احس بالحُب والسعَاده ! احتاجُ لِـ حضنٍ قويّ ـوضمّةٍ لِيديّ ! مللتُ من رُوتين يوميْ ! هكذا كانتْ تحدّثني صديقتي ،حبيبة قلبي وسعادتُه () آلمتنِي كثيراً حينَ تفوّهت بتلكَ الكلمات "( وددتُ لو أنّي استطيعُ فعل شيء لهَا ، لم استطع الردّ عليها ! إلّا حيْن قالت: "هل تصدقين؟ أنّي احياناً احسُ برغبةٍ كبييييره إلى انْ اتحدّث مع شباب!!!! أيّ شاب!! ليْس شرطاً أن اكونَ اعرفهُ شخصياًّ ،الانستقرام مليء والتويتر أيضاً !! اريدُ أن اتكلّم مع شاب!! اُريد ان اتبادلَ معه كلام الحُب!! كلام يملأ قلبي سعَاده!! حتّى لو كانت مؤقته! لا بأسْ! حتى لو لم يكُن صادقاً فقد سَئِمتُ من حياتِي ومن فيها!! اُريد أن اُشبع رغبتيْ واسعدَ كثيراً ،تخيّلي معيْ ياصديقتيّ -امشي في السّوق مع شاب ،يُحبّني واحبّه ،يُمسك بيديّ ويتحدّث إليّ ،نبتسمُ سوياًّ ونضحكُ معاً ،...." هٌنـا بدأتُ اخافُ على صديقتي! خفتُ عليها من وسوسة الشيطان! خفتُ ان تقعَ في الحرامْ ! خفتُ ان تفعَل مَا يُغضبُ الله ويسخطه ،فتشقى دنيا وآخره ! قُلت لها : تجاهلِي هذه المشاعر ،اشغلي نفسِك بطاعة الله ،وإيّاكِ إياكِ ان تتحدثي مع شاب أيًّا كان ولو ولد خالتك -لأنها كانت تحدّثنا عنه كثيراً وكأنه اخوها-. قلتُ لها ايضاً : جميعنَا يحتاج لمنْ يكون معنا ،نأنسُ برفقته ،ونحبّ مجالسته ،فالله جلّ وعلا وحده من نسعدُ بطاعته ونأنسُ بقربه ! اقتربي منه ،افعلي اوامره ،اجتنبي نواهيه ،تسعديْن وتفلحين بإذنه! إسألينِي أنا ! فقد مرّت عليّ لحظاتٌ احسستُ وقتهاا بالوحدةِ والوحشه ! ولم أجد غير طاعة الله وذكره سبيلٌ للخلاصِ من كلّ هذه المشاعر المُخيفه . تحدّثتُ معها كثيراً ، إلاّ انني اعترفُ بأنّي لا املكُ الاسلوب المُساعد ! وعلى الرغم من حديثي الكثير وتحذيري لهاا ،إلاّ انها لم تقتنع!! فقد سَئِمَتْ من هذا الكلام الذي تسمعه دائماً من الجميع ،امها ،صديقاتها ،قريباتها ،لذا لم تقتنع ! نعم ،احزنتنِي كثيراً ،ومن ذلك اليوْم وأنا افكّر بها ،افكّر بمشاعر صديقتي المُحزنه ،اخافُ عليها كما أخافُ على نفسي ،كانتْ ترد عليّ بكلماتٍ عاديّه فقط لِتُسكتني! ربّما لأن أسلوبي لم يكُن مقنعاً ! *تذكّرتُ هذا المُنتدى ،هذه السفينة المُنجيه -بإذن الله- ،قلتُ لها عنها ، قلتُ : "بأنه منتدى جميل ،لايُسمح بتسجيل الرجال فيه ، مواضيعه وافكاره جميل ،وستعجبكِ كثيراً". اجابتني بأنها لا تحبُّ المنتديات بشكلٍ عامْ ! لم يرتحْ بالي ،ولا قلبي من بعد ذاك اليوم :(. ففكّرت أن اكتُب هذا الموضوع وفي هذا المكان لتُساعدنني! أو بالأصح -لتُساعدنها هي-! لعلّ الله يكتب بإحداكنّ الصّلاح لها . كثيرٌ من اخواتِي هُنا في أنا مسلمه كتاباتهن جميلَه () ولها وقعٌ في القلب :r2: لذا لو أن إحداكنّ تكتب رداً يُساعد وانسخُ رابط الرد وارسله لها تقرأْه ! فكّرت بهذا وقلتُ عسى أن يُفيد ! الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">حديثُ صديقتِي المُؤلمّ "(!<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">اخت الشيووووخ </p> <span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; "> |
![]() |
|
|