
02-23-2015, 12:22 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
بلدية بلجرشي: تغلق احد المطاعم وتصادر " 30 كلجم من السمك الفاسد
أغلقت بلدية بلجرشي أحد مطاعم الأسماك بمحافظة بلجرشي وصادرت اكثر من "30 كلجم من السمك واكثر من 15 لتر زيت القلي". وفي التفاصيل صرح المتحدث الإعلامي ببلدية بلجرشي الأستاذ أ أمين البكيري موضحاً: بأن فرق الرقابه الميدانيه ببلدية محافظة بلجرشي قانت بضبط عدة ملاحظات في احد المطاعم تتضمن وجود طعام وكميات من السمك غير صالح للاستهلاك الأدمي. حيث قام مراقبين بلدية بلجرشي بإعداد محضر **ادرة واتلاف لاكثر من "30 كلجم من السمك واكثر من 15 لتر زيت القلي" وتسجيل الملاحظات والمخالفات واغلاق المطعم المخالف .http://www.albahatoday.cc/contents/m...a3b7941c23.jpg
أكثر...
|