سياسي /
إصابة أربع فلسطينيين بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال بمخيم عايدة
بيت لحم 03 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 22 فبراير 2015 م واس
أصيب أربعة
فلسطينيين بالرصاص الحي ، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع مساء اليوم ،
في مواجهات مع قوات
الاحتلال الإسرائيلي
بمخيم عايدة شمال بيت لحم .
وأفادت **ادر فلسطينية
في بيت لحم أن قوات
الاحتلال اقتحمت المخيم بأعداد كبيرة ، وسط إطلاق الرصاص
الحي بشكل كثيف مما أدى إلى
إصابة ثلاثة
فلسطينيين بشكل مباشر .
وأشارت ال**ادر إلى أن جنود
الاحتلال قاموا بمداهمة عشرات المنازل وسط إطلاق قنابل الغاز والصوت بشكل عشوائي ، مما تسبب بإصابة العشرات بحالات اختناق .
// انتهى //
23:17 ت م