سجلت صادرات الإمارات إلى الولايات المتحدة الأمريكية نمواً خلال عام 2014 بنسبة 22 % إلى 10.2 مليار درهم، مقارنة مع 8.4 مليار درهم خلال عام 2013، وذلك بحسب بيانات مركز الإحصاء الأمريكي. وأظهرت البيانات استحواذ الدولة على 21.2 % من إجمالي تجارة الولايات المتحدة مع دول مجلس التعاون الخليجي العام الماضي، والبالغة 430.8 مليار درهم. ووفقاً لبيانات المركز التابع لوزارة التجارة الأميركية، فقد تراجعت قيمة واردات الدولة من الولايات المتحدة خلال العام الماضي بنحو 9.3 ..