![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
قال مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود إنه في بداية مباشرته للعمل في الجامعة كان عدد طلاب الدراسات العليا (400) طالب وطالبه بينما أصبح الآن يفوق الـ (2500) طالب وطالبة، مشيرًا إلى أأكثر... ??????? ??????: 2500 طالب وطالبة بالدراسات العليا بجامعة الملك خالد || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|