عام / القوات الإسرائيلية تعتقل فلسطينيين جنوب بيت لحم - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2015, 12:33 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / القوات الإسرائيلية تعتقل فلسطينيين جنوب بيت لحم

عام / القوات الإسرائيلية تعتقل فلسطينيين جنوب بيت لحم
بيت لحم 14 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 03 فبراير 2015 م واس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم فلسطينيين من قرية ارطاس جنوب بيت لحم.
وأفاد **در أمني في بيت لحم أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من عدنان علي دعامسه وعلي محمد دعامسة (28 عاما ) بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.
من جهة أخرى فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم نيران رشاشاتها على المزارعين وأراضيهم الزراعية شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
وبينت **ادر محلية في غزة أن جنود الاحتلال المتمركزين في الآليات العسكرية وأبراج المراقبة الجاثمة على الشريط الحدودي شرق المغازي أطلقوا الرصاص صوب المزارعين الذين كانوا يحاولون الوصول إلى أراضيهم الزراعية القريبة من الحدود ومنعوهم بإطلاق النار عليهم، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوفهم حتى اللحظة.
// انتهى //
10:46 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant