![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
أصدر مدير التربية والتعليم برجال ألمع قراراً يقضي بتكليف الأستاذ أحمد محمد الشرفي عسيري رئيساً لقسم المتابعة بإدارة التربية والتعليم ولمدة عام من تاريخه ، ويُعدُ الشرفي من الموظفين المتميزين في الإدارة ، دعواتنا له بالتوفيق والسداد. أكثر... ??????? ??????: الشرفي رئيساً لقسم المتابعة بإدارة التربية والتعليم || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|