- عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة -اليوم الإثنين (2 فبراير) في نيويورك- جلسة تأبين للملك الراحل، الملك "عبدالله بن عبدالعزيز"، إذ وقف أعضاء الجمعية -في بداية الاجتماع- دقيقةَ صمتٍ، حزنًا على فقدان الملك "عبدالله بن عبدالعزيز".وقال الأمين العام للأمم المتحدة "بان كي مون"، إن "الراحل قاد السعودية (...)