عام / وزارة الخدمة المدنية تنظم لقاء مسؤولي الموارد البشرية بمنطقة تبوك غداً الاثنين
الرياض 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس تنظم وزارة الخدمة المدنية غدا، اللقاء السادس لمسؤولي الموارد البشرية بالأجهزة الحكومية، لتناول عدة محاور أبرزها، عرض للخطة الإستراتيجية للوزارة ومناقشة تطوير وتعديل لوائح الخدمة المدنية، بالإضافة إلى عرض ومناقشة برنامج تطوير نظم الاختيار والتقييم ونظام المنحنى المعياري القياسي ومنظومة التوظيف الالكترونية المتكاملة، وذلك في منطقة تبوك .
ويأتي عقد الوزارة لهذه اللقاءات بهدف تأصيل هذا النشاط وإضفاء صفة الديمومة والاستمرارية عليه كأحد مناشطها في تطوير الموارد البشرية، كذلك تفعيل التواصل مع مسؤولي الموارد البشرية من خلال اطلاعهم على مبادرات الوزارة والاستماع لهم وأخذ مرئياتهم في ا***بان، باعتبارهم الممارسين في الميدان، إضافة إلى استجابة لإستراتيجية الوزارة في تعزيز المشاركة والتعاون والتشاور مع المعنيين في الأجهزة الحكومية بتطبيق أنظمة ولوائح الخدمة المدنية.
مما يذكر أن الوزارة اعتمدت خطة لعقد تسعة لقاءات خلال العام الجاري، موجهه لمسؤولي وأخصائيي الموارد البشرية في الأجهزة الحكومية في مختلف مناطق المملكة، حيث أحدثت وحدة تنظيمية بمستوى إدارة عامة وبمسمى الإدارة العامة لأخصائيي الموارد البشرية، التي تعنى بالتواصل مع الممارسين في الأجهزة الحكومية بالتعاون مع فروع الوزارة والوحدات التنفيذية الأخرى.
// انتهى //
16:28 ت م