![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الرياض 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم أن الأمتين العربية والإسلامية خسرت بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود واحداً من أهم الشخصيات التي نذرت نفسها لغرس المحبة وإرساء السلام العربي والإسلامي في الوقت الحاضر, ناضل ودافع عن القضايا العربية والإسلامية في كل محفل وملتقى ومؤتمر ومنبر. وقال : رحل عبدالله بن عبدالعزيز تاركاً ورائه ثروة وطنية وإنسانية فريدة سيظل يذكرها الأجيال جيلاً بعد آخر مستلهمين من هذه الشخصية الجامعة حكمتها ووقارها ونفاذ بصيرتها" ,لافتاً إلى أن فقيد الأمة كان قريب من العلم والعلماء حريص على دعم التعليم العالي والبحث العلمي ليس فقط داخل المملكة وإنما بتمويله ورعايته للكراسي العلمية في مجال الدراسات العربية والإسلامية حول العالم. ونوه الدكتور العبدالكريم أن الملك عبدالله لم يكن نموذجاً قيادياً فذاً فحسب، بل كان صاحب أياد بيضاء، وعلامة مميزة من علامات الخير والإحسان لبلده وأمته، كما كان حريصاً طوال حياته بأن يكون بناء الإنسان هو التحدي الحقيقي حيث بذل ـ رحمه الله ـ بسخاء في كل ما من شأنه الرقي بكل فرد من أفراد المجتمع وصولاً لأمة متحضرة وواعية بدورها وواجبها في الحفاظ على مقدرات ومكتسبات مملكتنا الحبيبة. وبهذه المناسبة رفع مدير صحة الرياض التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ والأسرة الحاكمة والشعب السعودي عامة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله سائلاً الله أن يغفر لفقيد الأمة الملك عبدالله رحمه الله،وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا الصبر والسلوان. وقدم الدكتور العبدالكريم البيعة للقيادة الرشيدة على السمع والطاعة على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. // انتهى // 23:11 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / الدكتور العبدالكريم: الأمة خسرت بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز واحداً من أهم || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|