عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس الأمريكي باراك أوباما - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2015, 11:12 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس الأمريكي باراك أوباما

عام / خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا هاتفيا من فخامة الرئيس الأمريكي باراك أوباما
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-8281481531422125182576.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالا هاتفيا اليوم من فخامة الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، أعرب خلاله عن أحر تعازيه في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله، وهنأ الملك المفدى بتوليه مقاليد الحكم في المملكة .
وقد عبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عن تقديره لفخامة الرئيس الامريكي على مشاعره تجاه المملكة حكومة وشعبا ومشاركته لها بتقديم العزاء في **ابها الجلل، شاكرا لفخامته تهنئته كذلك بتوليه مقاليد الحكم.
كما جرى خلال الاتصال التأكيد على متانة علاقات التعاون بين البلدين الصديقين .

// انتهى //
21:43 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant