عام / أمير منطقة تبوك يرفع للقيادة تعازي أهالي المنطقة بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعز - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2015, 10:00 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / أمير منطقة تبوك يرفع للقيادة تعازي أهالي المنطقة بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعز

عام / أمير منطقة تبوك يرفع للقيادة تعازي أهالي المنطقة بوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ? رحمه الله ?
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-1006746811422120911769.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> تبوك 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ? حفظهم الله ? بوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ? رحمه الله - .
وأوضح سموه في برقيات رفعها بهذا الشأن أن جموعا من المواطنين توافدوا إلى إمارة المنطقة لتقديم العزاء والمواساة في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - الذي أفنى حياته في خدمة دينة وأمته وبلاده بعد أن أدى رسالته وخدم دينه وأمته طيلة مسيرته ، سائلين المولى القدير أن يجزيه عن الجميع خير الجزاء وأن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته . // انتهى //
20:32 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant