رئيس بلدية محافظة بالجرشي يعزي في وفاة الملك عبدالله ويبايع القيادة الرشيدة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2015, 09:16 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي رئيس بلدية محافظة بالجرشي يعزي في وفاة الملك عبدالله ويبايع القيادة الرشيدة

رئيس بلدية محافظة بالجرشي يعزيعبر المهندس سعيد محمد مشعان رئيس بلدية محافظة بلجرشي عن بالغ الحزن والأسى بفقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ورفع تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد ولسمو الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي كآفة. وأردف المشعان بأن هذه المحبة العظيمة منا نحن ابناء الوطن تعكس ما قدمه الراحل والمغفور له بإذن الله من اعمال جليله ووقفات صادقة وإن العين لتدمع والكلمات لتعجز عن التعبير بما في القلوب وهذا احساس كل مواطن ودعا الله أن يلهم الجميع الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ونحن اليوم نبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو وولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود على السمع والطاعة على كتاب الله وسنة رسوله ونعاهد الله ثم نعاهدهم على ذلك فهم خير خلف لخير سلف وذلك لحمل الرأية ومواصلة المسيرة .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant